Top
Toggle Menu

خدمة الرواتب

خدمة الرواتب في البنك السعودي الفرنسي يعد احد اهم منتجات البنك الإلكترونية و التي تتم عن طريق النظام بامان و دقه عاليه. تمكن هذي الخدمة من اتاحة الفرصة لعملاء البنك بتنظيم و تخطيط و تنفيذ مدفوعات الرواتب بيسر و سهوله عن طريق الانترنت من اي مكان
خدمة الرواتب في البنك السعودي الفرنسي هي حل اوتوماتيكي تماماً، يتميز بسهولة الاستخدام والموثوقية والفعالية دون تحمل تكلفة عالية وتمكن الشركات من تنفيذ رواتب موظفيها من مكاتبهم. بالاضافة إلى ذلك كونه متوافق مع متطلبات برنامج حماية الاجور المطبق من وزارة العمل ومع قواعد مؤسسة النقد العربي السعودي لخدمات الدفع المسبق.

الفوائد:
  • توفير الوقت والجهد والتكاليف الإدارية
  • الدقة و الأمان
  • تمكين الموظفين من إدارة حساباتهم المصرفية
  • التعامل مع جميع الرواتب بطريقة موثوقة ودقيقة

مميزات المنتج:
  • يسمح للمستخدم بتحديد تاريخ دفع الرواتب
  • تهيئة سير العمل حسب المتطلبات
  • اصدار تقارير إدارة معلومات تفصيلية

الوثائق ذات الصلة
معلومات الاتصال
الرياض - المنطقة الوسطة gtb_sales_cr@alfransi.com.sa
جده - المنطقة الغربية هوازن عشقي
(012) 224 2355 هاتف:
gtb_sales_wr@alfransi.com.sa
الخبر - المنطقة الشرقية مؤيد العاشور
(013) 810 3037 هاتف:
gtb_sales_er@alfransi.com.sa
سجل لتصلك اهم عروضنا