Top
Toggle Menu

الأخبار

مبادرة مستقبل الاستثمار 2019

30/أكتوبر/2019
انشر على:

تأتي مبادرة مستقبل الاستثمار 2019 التي تتم إدارتها وإقامتها سنوياً من قبل صندوق الاستثمارات العامة كجزء من مساعي المملكة لتشجيع المستثمرين ورؤوس الأموال من داخل وخارج المملكة على الاستثمار في مختلف قطاعات السوق السعودي وذلك لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية 2030 في تقليل الاعتماد على صادرات النفط.

وخلال المبادرة، وقّع البنك السعودي الفرنسي متمثلاً في الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الأستاذ/ ريان فايز، اتفاقية حصرية مع شركة ماستركارد العالمية للبطاقات الائتمانية ممثلةً في الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأستاذ/ خالد الجبالي. حيث أن هذه الاتفاقية الحصرية تقضي بطرح منتج مالي بالتعاون بين المؤسستين ينفرد به البنك السعودي الفرنسي لطرحه للسوق السعودي.

وحسب الاتفاقية، فإن المنتج الجديد هو بطاقة حصرية لكبار عملاء البنك السعودي الفرنسي، تعتبر البطاقة الأولى من نوعها عالمياً بطريقة استخدامها لبرامج الرعاية من ماستركارد. وسيبدأ إصدار البطاقة بدعوات خاصة من البنك السعودي الفرنسي لعملاء محددين مع بداية العام 2020. تتضمن البطاقة الجديدة خدمات مميزة ومصممة لاحتياجات العملاء المدعوين مثل خدمات الاستقبال والمساعد الشخصي "Concierge" الأكثر رقيّاً، وتجارب سفر مختلفة، والعديد من المميزات الأخرى الحصرية التي تمكن المستفيدين من تصميمها لتتناسب مع احتياجاتهم، مما يوفّر لحاملي البطاقات أسلوباً حصرياً ومميزاً خاصاً بكل عميل.

سجل لتصلك اهم عروضنا