Top
Toggle Menu

الأخبار

فيتش ليرنينج والبنك السعودي الفرنسي يطلقان "برنامج المساعد المصرفي" بعد تخرج دفعة عام 2021

13/سبتمبر/2022
انشر على:

أعلنت مؤسسة فيتش ليرنينج والبنك السعودي الفرنسي اليوم عن إطلاق برنامج مساعد مصرفي جديد لعام 2022 في المملكة العربية السعودية بعد تخرج دفعة عام 2021 بنجاح. وسيكون البرنامج في الفترة من سبتمبر 2022 حتى مارس 2023.
تخرجت أحدث دفعة، وهي دفعة 2021 من البرنامج، بنجاح في 15 أغسطس 2022 في حفل أقيم في المقر الرئيسي للبنك السعودي الفرنسي.
شهد هذا العام تخرج 22 مساعدًا مصرفيًا في البنك السعودي الفرنسي من البرنامج، مما سيمكنهم من تعزيز مسارهم المهني في البنك السعودي الفرنسي باكتساب المزيج المناسب من المعرفة التجارية والرؤية الريادية والمهارات المالية لتولي مناصب قيادية في المستقبل.

يتضمن البرنامج خمسة مسارات لتنمية المهارات تغطي الأعمال العامة ومخاطر الائتمان ومخاطر السوق والخدمات المصرفية الرقمية والشخصية وتدفق التمويل. وسيتم إطلاقه في 12 سبتمبر 2022.
ومن جانبه، علَّق أندرياس كارايسكوس، المدير التنفيذي لمؤسسة فيتش ليرنينج، قائلاً: "في أعقاب نجاح دفعة 2021 من برنامج المساعد المصرفي، يسرّني أن أرحب بالجيل القادم من المهنيين الماليين للمشاركة في برنامجنا بالتعاون مع البنك السعودي الفرنسي". وأضاف: "لقد تعاونا بشكل وثيق لمواصلة تلبية الاحتياجات المتطورة للمهنيين الماليين اليوم".
ومن جهتها، قالت ريما صيام، مسؤول قسم التعلم وإدارة المواهب في البنك السعودي الفرنسي: "أود أن أهنئ دفعة 2021 من برنامج الشريك المصرفي على إنجازهم الرائع في إكمال البرنامج. ونتطلع جميعًا إلى مساهماتهم ودعم نموهم وتقدمهم عند انضمامهم إلى فرق عمل البنك".
وأضافت: "كما يسر البنك السعودي الفرنسي وأكاديمية البنك السعودي الفرنسي مواصلة شراكتنا الاستراتيجية مع فيتش ليرنينج في برنامج المساعد المصرفي التابع للبنك السعودي الفرنسي لدفعة 2022. وبعد اجتياز عملية اختيار صارمة، سيغمر مساعدونا في رحلة تعليمية شاملة لاكتساب المهارات التقنية والمهنية التي تميزهم في القطاع المالي الذي يتميز بسرعة التطور اليوم".


آتوس لاركو، مجموعة فيتش، لندن،
رقم الهاتف: 1549 350 20 44+
athos.larkou@thefitchgroup.com

حاتم الاحمدي، البنك السعودي الفرنسي , الرياض
هاتف: 1039 289 (11) 966+
Halahmadi@alfransi.com.sa

نبذة عن مؤسسة فيتش ليرنينج
فيتش ليرنينج جزء من مجموعة فيتش، وهي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات المعلومات المالية ولها عمليات في أكثر من 30 دولة. وتتعاون فيتش ليرنينج مع عملائها لتعميق المعرفة وتطوير المهارات وتعزيز السلوك من خلال تحقيق نتائج إيجابية في مجال الأعمال. ومع وجود فروع لها في مراكز مالية قائمة بما في ذلك لندن ونيويورك وسنغافورة ودبي وهونغ كونغ، فهي ملتزمة بفهم احتياجات العملاء المعقدة في مختلف الأسواق المالية سريعة الخطى على مستوى العالم.

نبذة عن البنك السعودي الفرنسي
البنك السعودي الفرنسي شركة مساهمة سعودية تأسست في عام 1977. ويقدم البنك الخدمات المالية عبر الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، بما في ذلك الخدمات المصرفية الإسلامية وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية.

سجل لتصلك اهم عروضنا