Top
Toggle Menu

الأخبار

البنك السعودي الفرنسي وماستركارد يطلقان أول بطاقة ائتمان للاسترداد النقدي في المنطقة قابلة للتخصيص

06/يناير/2022
انشر على:
  • سيستفيد حاملي بطاقات لايف ستايل من ثماني فئات للاسترداد النقدي يتم اختيارها بناءًا على نمط حياتهم عبر القنوات الإلكترونية والتي تكافئهم باسترجاع مبالغ نقدية أعلى على الفئات المختارة.


أعلن البنك السعودي الفرنسي عن شراكة مع ماستركارد لإطلاق أول بطاقة ائتمان للاسترداد النقدي قابلة للتخصيص في المنطقة، وستوفر البطاقة الجديدة للعملاء فرصة لاختيار الفئات التي يرغبون بالحصول عليها وفقاً لنمط حياتهم ومشترياتهم.

وستقدم بطاقة لايف ستايل الائتمانية من البنك السعودي الفرنسي، بالاعتماد على التقنيات والحلول المبتكرة بالشراكة مع ماستركارد لتطوير المنتجات والخدمات الرقمية تواكباً مع التقدم الرقمي ومتطلبات العملاء، والتي تقدم تجارب فريدة من نوعها لتمكنهم من الاستفادة من ثماني فئات للاسترداد النقدي قابلة للتخصيص والتغيير شهرياً عبر القنوات الإلكترونية حسب رغبة العميل، تهدف جميعها إلى تعزيز تجربة العميل مع خيارات مرنة الاسترداد النقدي والفوري.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد آل الشيخ رئيس مجموعة مصرفية الأفراد في البنك السعودي الفرنسي: "يُعد إطلاق بطاقة لايف ستايل الائتمانية من البنك السعودي الفرنسي خطوة أخرى جديدة لتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتساهم في تعزيز مكانة البنك باعتباره أكثر البنوك حداثة وابتكاراً وتركيزاً على تجربة العملاء في المنطقة. فمن خلال وضع احتياجات عملائنا أولاً، تمكّنا من تصميم هذا المنتج الفريد، الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستوفر لعملائنا تجارب سلسة قابلة للتخصيص وذلك بفضل جهود فريق العمل وآلية تطوير المنتجات و التقنية الحديثة المعتمدة في تصميم البطاقة".

وأضاف آل الشيخ: "حالياً، أقل من 15% من العملاء البنوك في المملكة العربية السعودية يستخدمون البطاقات الائتمانية للاسترداد النقدي. نحن نتابع بشكل شهري الاحتياجات والسلوكيات المتغيرة لعملائنا؛ وقد استفدنا من هذه البيانات لإطلاق بطاقة لايف ستايل الائتمانية والقابلة للتخصيص والاسترداد النقدي الفوري حيث تقدم هذه البطاقة ثماني فئات تغطي مختلف احتياجات العملاء مثل المطاعم، السوبرماركت، السفر، المستشفيات والصيدليات، التعليم، الأثاث والمفروشات، خدمات وصيانة السيارات، ، والتسوق عبر الإنترنت".

من جهته، علّق جهاد خليل، مدير منطقة المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي في شركة ماستركارد: "لقد أثّر التحول الرقمي السريع في مستويات ثقة العملاء، وفي تفاعلهم مع المؤسسات المالية التقليدية وغير التقليدية، وهو الأمر الذي أحدث تغييراً في توقعات المستهلكين من الخدمات المالية وذلك بناء على تجاربهم الشخصية، لاسيما لجهة السرعة المقدمة، والتكلفة المخفضة، وإمكانية تخصيص الخدمات. وقد بادرت شراكتنا مع البنك السعودي الفرنسي إلى التجاوب مع تطلعات العملاء من خلال تقديم منتج يتمتع بمزايا تلبي احتياجاتهم تكافئهم حسب نمط حياتهم كأول بطاقة ائتمانية للاسترداد النقدي قابلة للتخصيص في المنطقة".

يهدف البنك السعودي الفرنسي إلى تقديم جميع أنواع الخدمات المصرفية الفردية والتجارية لعملاء الأفراد والمنشآت، كما تصب اهتمامها أيضًا على إقامة شراكات طويلة الأمد مع عملاءها، بحيث تسعى لاكتساب ولائهم من خلال الخبرات المصرفية العالية والقيمة، وجودة الخدمة، بالإضافة إلى الحلول المالية المبتكرة والمخصصة التي تقدمها لهم.

سجل لتصلك اهم عروضنا