Top
Toggle Menu

الأخبار

أطلق "البنك السعودي الفرنسي"النسخة الاخيرة من "فيوجن كوندور" ل"شركة فيناسترا" لدعم أعمال الخزينة وأعمال التداول ذات المستقبل الباهر

14/فبراير/2021
انشر على:
أطلق البنك السعودي الفرنسي النسخة الاخيرة من فيوجن كوندور لإدارة الخزينة لشركة فيناسترا. وتلك الخطوة من شأنها تعزيز عمليات الخزينة والتداول بالبنك وتوحيدها.، ومراقبة أنشطة المتداولين، و ادارة المخاطر. مما سيتيح للبنك تقوية إمكانياته لتقديم المنتجات وتحسين تجربة المستخدمين مع مواكبة تغيرات السوق.

ذكر مدير إدارة الخزينة بالبنك السعودي الفرنسي، زهير مردم: "بينما تركز البنوك على تطوير العوائد على رأس المال والإيفاء بالتزامات التنظيمية الجديدة، تحتل الخزينة مكانة فريدة ضمن عمليات البنوك وإيراداتها، وستمكننا انسيابية هذا الجزء من الأعمال من إدارة عمليات الخزينة على مستوى عالمي والتداول بكفاءة عالية والتزام كافٍ بالإضافة الى ادارة المخاطر بفاعلية وتجنُّب التكاليف الباهظة للنظام. وسنتمكن في نهاية الأمر عبر اتباع تلك الخطوات من تقديم تجربة ممتازة للعملاء وزيادة حصتنا من السوق".

كما ذكر الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك السعودي الفرنسي، ثامر يوسف: "نحن في طريقنا لتحويل أعمالنا ورقمنتها بجلب خدمات أكثر ابتكارًا وذكاءً بمميزات تنافسية وذلك لضمان زيادة امكانيات أعمالنا لتقديم أفضل تجربة لجميع العملاء سواءً كأفراد أو شركات حيث تقع الخزينة ضمن هذه المبادرة المهمة".

وسيُمكِّن فيوجن كوندور البنك السعودي الفرنسي من العمل على عمليات ضخمة للخزينة بكل مرونة لدعم مشتقات وخيارات أكثر تعقيداً وعمليات مهيكلة للتداول والشركات. كما يأتي الحل بميزة وظيفية يسهل دمجها مع الأنظمة والتطبيقات الحالية. وجدير بالذكر أن حل فيوجن كوندور مُصمَّم كمنصة مفتوحة يمكن تخصيصها بسهولة.
سجل لتصلك اهم عروضنا