انطلاقا من حرص إدارة البنك السعودي الفرنسي -بكافة مستوياتها- على الاهتمام بالعملاء وتلقي شكواهم و/أو استفساراتهم
ومعالجتها والرد عليها بشكل واضح وبجودة عالية من العناية والمهنية، لذلك نأمل منك عدم التردد بتقديم شكوى و/أو استفسار
لدى إدارة العناية بالعملاء "فرنسي كير" المختصة والمسؤولة عن تلقي ومتابعة الشكاوى و/أو الاستفسارات /الاستشارات الائتمانية والاحتفاظ بسجلاتها
لمدة لا تقل عن خمس سنوات.
يتم تقديم الشكاوى و/أو الاستفسارات من خلال القنوات أعلاه مع توضيح البيانات الشخصية للعميل وإرفاق أي مستندات
داعمة قد تساعد على سرعة معالجة الشكوى و/أو الاستفسار وفي حال احتاج البنك لأي مستندات أخرى سيتم إبلاغ العميل بها
(حسب الشكوى و/أو الاستفسار) علماً بانه في حالة تقديم الشكوى من خلال الفروع فيتطلب ذلك خطاب خطي موقع من قبل العميل
يشرح تفاصيل شكواه.