السعودي الفرنسي كابيتال

 keyboard

شركة السعودي الفرنسي كابيتال هي مملوكة بالكامل من قبل البنك السعودي الفرنسي وعضو في سوق الأسهم السعودية.

بخبراتنا الطويلة في مجال الوساطة المالية في سوق الأسهم المحلية , وقدراتنا الاستيعابية الكبيرة للتنفيذ وتعدد قنوات الاتصال. السعودي الفرنسي كابيتال أثبتت قدرتها على خدمة المستثمرين من قطاعي الشركات والأفراد المهتمين بالاستثمار بالسوق المالية السعودية (تداول) على حد سواء . كما نوفر ايضا لعملائنا إمكانية التداول في جميع الأسواق المالية الرئيسية والتي تتضمن الأسواق الخليجية ، الأمريكية ، الأوروبية والآسيوية.

تعد الشركة  واحدة من أولى شركات الوساطة التي أتاحت خدمة التداول عبر الانترنت  في سوق الأسهم السعودية وتسعى جاهدة للحفاظ على ريادتها في هذا المجال. وهذا ماتعكسة حصتنا السوقية القوية إذ تتربع فرنسي تداول علي قائمة أفضل الوسطاء بالمملكة العربية السعودية.

تتيح الشركة للمستثمرين الأفراد قنوات متعددة للتداول , إذ بإمكانهم التداول عبر الانترنت أو عبر الهاتف من خلال فريق الوسطاء المحترفين المتواجدين في الوحدات الإقليمية للاستثمار في كل من الرياض , جدة والخبر أو من خلال زيارة احدي مركزنا الاستثمارية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وهذا هو الحال ايضا لعملائنا من قطاع الشركات إذ بإمكانهم التداول من خلال الوسائل الالكترونية أو عبر الهاتف من خلال فريق وسطاء مختص لخدمة هذا القطاع

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني  www.sfc.sa